الرئيسية » منوعات »

بالأسعار .. سوق السلاح ” الفشنك ” على الفيس بوك !

 

أحدث واقوى وأرخص مسدسات الصوت في مصر ..جميع مسدسات للدفاع عن النفس بأسعار وهمية .. صواعق كهربائية للبيع .. معا نحطم الأسعار .. أسلحة للبيع في القاهرة، ما سبق هو جزء بسيط من عشرات الصفحات التي انتشرت على الفيس وتروج لأنواع كثيرة من الأسلحة للدفاع عن النفس.

على هذه الصفحات يعرض أصحابها أنواعاً كثيرة من أسلحة الدفاع عن النفس ويتواصلون مع الأعضاء عن طريق الصفحة أو من خلال الموبايل الذي يتركه بعضهم على الصفحة، الغريب أن مثل هذه الصفحات تحظي بإقبال كبير من أعضاء الفيس بوك فبمجرد إنشاء الصفحة يزداد أعضاؤها تدريجيا، فمثلا صفحة “أحدث وأقوى وأرخص مسدسات صوت في مصر” وصل عدد المشتركين بها إلى 6300 عضوا، أما صفحة “صواعق كهربائية للبيع في مصر” فتضم حوالي 14 ألف عضو، الغريب أن هناك بعض الصفحات أكدت أن أعضئها سيحصلون على عروض خاصة عند شراء أي سلحة.

ومن أمثلة العروض الموجودة على هذه الصفحات “للجادين فقط, مسدس إيكول بى 29 -9 ملى تركى أصلي بيضرب 2 نوع من الرصاص “الرصاص الخرز أو البلى وده بيخترق الهدف ويصيبة لكن ميموتش، والنوع التانى الرصاص الصوت العادى معاه 45 طلقة تركى أصلى”، كما قدم جروب آخر عرضا يقول “مفاجأة .. اشتري أى مسدس من مسدسات الـ9مم وأحصل على جراب هدية” .. وتسابقت الصفحات في تقديم العروض والأسعار الأرخص فقد نشر أحد الجروبات هذا العرض “المسدس الصاعق عن بعد 6 متر مزود بالليزر لتحديد الهدف قوي جدا جدا وكميه محدوده جدا فقط بـ 1999 جنيه فقط”، “أسطوره مسدسات الصوت والبلي 9 مللي أيكول جاكال دوال فل أوتو السريع بإمكانيه ضرب طلقة طلقة وإمكانيه ضرب أوتوماتيك مع خاصية الأمان، قوي جدا ومرعب فقط بـ1650″، “للبيع مسدس صوت تركي Ekol P29 – 9MM – جاهز لضرب الطلق البلي ماسورة مفتوحة .. ماسورة طويلة اللون الأسود حجم كبير فرز أول شكل مخيف الصوت عالي جدا ومرعب ويقوم بإخراج النار لمسافة متر, زناد فردي مع خاصية الدبل أكشن 16 طلقة في المشط جديد زيرو لم يستخدم نهائيا بالعلبة فقط ب1450 جنيه”، ” علبه رصاص بلي فيها 50 طلقة ب350 جنيه وعلبه رصاص الصوت فيها 50 طلقه ب250 جنيه”، كما قدم جروب آخر صور لأنواع كثيرة من مسدسات الصوت وعرض أسعارها والتي تتراوح بين 600 و 1600 جنيه.

أيضا سوق الصواعق الكهربائية على الفيس بوك لم يقل في أهميته عن المسدسات، وكان به عروض كبيرة، منها “أقوى وأحدث موديلات الصواعق الكهربائية للحماية الشخصية بسعر الجملة، منتجات أصلية 100% وتعيش العمر والمفاجأة يصلك ما تحتاجة إليك أينما كنت داخل مصر”، ” صاعق موديل 928 قوتة تتعدى 20 ألف فولت ماليزى أصلى بيكهرب من قدام ومن الجنب الأمامى للجهاز وبالتالى أى حد يحاول يشده منك هيتكهرب، الجهاز شكلة أنيق جدا وبسعر مغرى احذروا التقليد”، “صاعق موديل 106الماليزى الأصلى قوتة 25 ألف فولت مزود بزر أمان وكشاف وجراب، الجهاز بكرتونتة والكتالوج، يصلح للاحتفاظ به فى البيت أو فى المكتب أو فى تابلوة العربية لأن شكلة زى الكشاف”، “صاعق ألترا سونيك بقوة جهد 18000 فولت الجديد في الموضوع أنه يعمل به نظام فوق الصوتية للتعامل مع الحيوانات ومعه مشتملاته”، “إشتري صاعق ستيك موديل 106 بقوه 40000 فولت مؤلم جدا وصوت مرعب ب550 جنيهاً واحصل علي أمريكان ستيك مجانا”، “الصاعق الغني عن التعريف 916 فقط بقوه 25 ألف فولت بـ250 جنيه بدلا من 400 جنيه لمدة محدودة”، “إشتري 2 صاعق إلكتريك ستييك موديل 106 بقوه 40.000 فولت مؤلم جدا للخصم وصوت عالي جدا ومرعب على شكل كشاف كبير طولة 30 سم بــ 900 جنيه بدل 1100″، “صاعق ريبر بولس أقوى من الشومة مطاطية قوية جدا، السعر 350 جنيهاً .

أرشيف أخبار الساعة

أكتب تعليقك

تفاعلات القراء

كُتاب مصر

كتاب الشهر

  • ميادة ابنة العراق – الحلقة الثامنة

    ميادة ابنة العراق – الحلقة الثامنة

      محرر أخبار الساعة "ميادة ابنة العراق": قصة حقيقية ترويها امرأة أيضا، هي الصحفية العراقية ميادة نزار العسكري، إذ تنقل جزءا "بسيطا" مما جرى عليها ومعتقلات أخريات رأتهن في الزنزانة 52 في...

تابع أخبار الساعة

الطقس بمحافظات مصر